انتخابات الرابطة الوطنية للهواة: إعادة انتخاب علي مالك لعهدة ثالثة

على مالك
21/12/2021 - 16:10

أعيد انتخاب على مالك الرئيس المنتهية عهدته للرابطة الوطنية لكرة القدم هواة والمترشح الوحيد لخلافة نفسه، اليوم الثلاثاء لعهدة ثالثة، خلال الجمعية العامة الانتخابية المنعقدة بحسين داي بالعاصمة.

واوضح نفس المصدر، أن انتخاب على  مالك (69 سنة) الذي يشرف على تسيير هذه الرابطة منذ تأسيسها عام 2011، تم بإجماع الأعضاء ال 30 المخول لهم التصويت قانونيا من أصل 35 عضوا الذين يشكلون الجمعية العامة.

وكتبت الهيئة الكروية على موقعها الرسمي، بأن "رئيس رابطة الهواة قدم شكره لأعضاء الجمعية العامة على تجديد ثقتهم في شخصه، كما هنأ أعضاء اللجنة الانتخابية على التنظيم الحسن للعملية الانتخابية التي جرت في ظروف مطابقة للقوانين المعمول بها".

وخلال تدخله، اعلن علي مالك بان "الرابطة توجد في اتصالات مع الشركة الوطنية للكهرباء والغاز بخصوص تقديم مساعدة مالية لأندية الرابطة الثانية. وسيتم إعلام هذه الأندية في الوقت المناسب بهذه المبادرة، كما سيطلب منهم المشاركة في عملية البحث عن مصادر تمويلية أخرى لمساعدتها".

أخيرا، تعهد علي مالك "بالسهر على التطبيق الصارم للقوانين"، مشيرا بأنها "لا تمنعنا  على إبداء رأينا  في بعض المحاور والمسائل التي تهم هيئتنا. نطمح جميعا، كل على مستواه، إلى تحسين ممارسة كرتنا".
فيما يلي تركيبة المكتب المسير- لرابطة كرة القدم (هواة):
الرئيس: علي مالك
الأعضاء: ميلود معلم - جمال مصدق - وليد بوكرومة - رضوان نجوم - رشيد مولاي - كمال تاكيلالت