انتخاب عبد الكريم مدوار رئيسا للرابطة المحترفة لعهدة ثانية

عبد الكريم مدوار
22/12/2021 - 13:09

انتخب رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، لعهدة ثانية على التوالي خلال الجمعية العامة الانتخابية المنعقدة اليوم الاربعاء، بالمركز الفني الوطني بسيد موسى بالعاصمة.
 وإنتخب عبد الكريم مدوار (60 سنة) الذي كان المرّشح الوحيد لخلافة نفسه، بالإجماع لعهدة جديدة (أربع سنوات) على رأس الهيئة المسيرة للبطولة الوطنية والتي كان رئيسا لها منذ جوان 2018 عندما خلف الرئيس السابق محفوظ قرباج.

وكان الرئيس السابق لجمعية أولمبي الشلف قد ترشح لسباق رئاسة الرابطة، رفقة عز الدين أعراب الذي تمّ رفض ملف ترشحه من قبل لجنة الترشيحات لعدة أسباب، أهمها  انه مساهم في شركتين رياضيتين ذات أسهم (وفاق سطيف ونجم مقرة).

وتميزت عهدة مدوار الأولى على رأس الرابطة، بتأثر البطولة الوطنية كثيرا بتداعيات فيروس كورونا " كوفيد-19" الذي اجبر المنافسة على الركون إلى الراحة. وفي أكتوبر سنة 2020، تمّ تفويض مدوار من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لمواصلة تسيير شؤون الرابطة إلى غاية عقد الجمعية العامة الانتخابية لهذه الهيئة.

وفيما يلي تركيبة المكتب الفدرالي للرابطة:
الرئيس: عيد الكريم مدوار
الأعضاء: بن لخضر مراد (شبيبة الساورة)، بن عيسى عبد الله (اتحاد بسكرة)، كبير لامين (ممثل المدربين)، بن عيادة عبد القادر(ممثل اللاعبين).
الأعضاء الإضافيين: ملياني رشيد (وداد تلمسان)، بوزيت عبد الله (شبيبة القبائل)، توامي رابح (نجم الاربعاء).
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios