الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بعدة قطاعات

الجيش الصحراوي
21/05/2023 - 19:50

استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعات أمكالا, أم ادريكة, المحبس والفرسية, حسب ما جاء في البيان العسكري رقم 796 الصادر أمس السبت, عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وذكر البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص), أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمناطق امكلي الدشرة, امكلي اتشاطارا, أمكلي لكويرات ومقر الدعم والاسناد للفيلق الثاني والاربعين بقطاع امكالا.

وأضاف البيان العسكري أن تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت بشكل عنيف و مركز مقر قيادة قطاع أم ادريكة بمنطقة أم ادريكة, فيما ركزت مفارز أخرى هجماتها على تحندقات جنود الاحتلال بمناطق لعران, العرية, لعكد, مقر قياد فيلق الاحتلال الخامس والستين بمنطقة لعكد, وأعكد اركان.

كما قصفت تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي تمركزات جنود الاحتلال بمنطقتي أكرارة لحديد والفيعين بقطاع الفرسية, يضيف البيان.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أول أمس الجمعة على مواقع قوات الاحتلال المغربي بقطاع المحبس وبمناطق ام لكطى واودي ام اركبة والشيظمية ولعكد.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي "تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار (الجدار الرملي)", حسب بيان الوزارة.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios