بلماضي يكشف عن قائمته المعنية بتربص جوان

بلماضي
30/05/2023 - 22:25

استدعى المدرب الوطني جمال بلماضي قائمة بـ26  لاعبا للتربص المقبل من أجل التحضير لمقابلة أوغندا المبرمجة يوم الـ18جوان بملعب جابوما بالكامرون لحساب الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من تصفيات كأس  إفريقيا للأمم لكرة القدم (كوت ديفوار/جانفي 2024), وكذلك للقاء تونس الودي  المقرر يوم 20 جوان الـ بملعب 19 ماي 1956 بعنابة, حسبما جاء سهرة أمس  الثلاثاء في بيان للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

وعرفت قائمته تواجد نجم ليون حسام عوار وحسام عبد اللّي لاعب أنجي الفرنسي إلى جانب مهاحم إتحاد العاصمة أيمن محيوص.

كما عرفت القائمة تواجد حارس اتحاد العاصمة بن بوط في القائمة وهو الذي يعتبر مفاجأة الحراس. في حين عاد قائد لوهافر لكحل إلى المنتخب الوطني بعد غياب طويل، شأنه شأن المهاجم سعيد بن رحمة المتألق مؤخرا مع ويست هام الإنجليزي.

وشهدت قائمة بلماضي الاستغناء عن خدمات بلايلي، إلى جانب ديلور، وايت نوري بسبب الابتعاد عن المنافسة رفقة فريقه وولفهامبتون.

اللاعبون المعنيون بالتربص:

حراس المرمى:  ماندريا (نادي كان/فرنسا) وزغبة (ضمك/السعودية) وبن بوط  (إتحاد الجزائر).

المدافعون:  قيتون (باستيا/فرنسا) و مهدي لريس/سامبدوريا/إيطاليا) وماندي  (فياريال/إسبانيا) وبلعيد (اتحاد الجزائر) و توقاي(الترجي/تونس) وبن سبعيني  (مونشنقلادباخ/ألمانيا) ولوصيف (إتحاد الجزائر) وحجام (نانت/فرنسا) وتوبا  (باساكشير/تركيا). 

لاعبو وسط الميدان: زروقي (توانتي/هولندا) و بوداوي (نيس/فرنسا) وبن طالب  (أنجي/فرنسا), قادري (كورتري) ولكحل (لوهافر/فرنسا) وعوار (أولمبيك  ليون/فرنسا).