بوقرة للإذاعة: التتويج بكأس العرب مستحق ونفكر حاليا في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون

مجيد بوقرة
24/12/2021 - 13:13

قال مجيد بوقرة مدرب المنتخب الوطني للمحليين ، إن التتويج بكأس العرب كان مستحقا والأهم منه إسعاد الشعب الجزائري  وهو الهدف الذي نجحنا في تحقيقه، مشيرا إلى أن الاهتمام منصب حاليا على التحضير لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون المقررة بداية من الـ 9 جانفي المقبل  .

وأثنى بوقرة في مداخلة له ضمن برنامج "استديو الكرة" للقناة الأولى على الأداء المتميز للاعبين أمام أقوى منتخبات الدورة التي وصفها بالناجحة".

وتابع بوقرة قائلا " على المستوى الشخصي كنت أتمنى التتويج مع المنتخب الوطني كلاعب لكن للأسف لم يحدث ذلك، لهذا فإن التتويج بصفتي مدربا يعد فخرا كبيرا بالنسبة لي، والمشاعر التي أحسست بها وأنا أشاهد فرحة اللاعبين وفرحة الشعب الجزائري لا توصف"

وأكّد مهندس تتويج الخضر بمونديال العرب، أنّ صفحة كأس العرب قد طويت، الشعب سيستمر في أفراحه لكن الاهتمام اليوم قد تحوّل إلى كاس أمم إفريقيا 2021 المقررة بالكاميرون بعد أسبوعين من الآن.

و أكّد مجيد بوقرة: " اعتقد أن الهدف الأول المسطر منذ تنصيبي على رأس المنتخب الوطني للمحليين، هو تنسيق العمل مع المنتخب الوطني الأول بقيادة الناخب جمال بلماضي الذي قدّم لي مساعدات كبيرة  في مهمتي على رأس المنتخب (...) اليوم يتعين علينا طوي صفحة الكأس العربية و  تحويل كل اهتمامنا و تركيزنا لكأس إفريقيا التي نسعى فيها لتحقيق المزيد من  الانتصارات".

وأوضح المدرب الوطني للمحليين الذي سيكون مساعدا لجمال بلماضي في كأس  أمم إفريقيا (الكاميرون 2021): " كل الأهداف المسطرة تمّ تجسيدها على أرض  الواقع، واعتقد أنه بفضل خبرة وحنكة و كفاءة المدرب الوطني جمال بلماضي سيكون  بوسعنا مواصلة المشوار على نفس الوتيرة. أما بالنسبة لي، فصفحة كأس العرب طويت ويتعين علينا اليوم إلى التحوّل للعمل والمثابرة من اجل منح الشعب الجزائري مزيد من السعادة والأفراح التي يستحقها ".