بغالي يلتقي كلا من وزير الإعلام السوري والمدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري

بغالي يلتقي وزير الاعلام السوري والمدير العام للإذاعة والتلفزيون السوري
13/06/2023 - 12:50

التقى المدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي ،هذا الثلاثاء ،كلا من الدكتور بطرس الحلاق وزير الإعلام السوري والأستاذ حبيب سلمان المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري.

وأعرب الوزير السوري عن شكره للجزائر حكومة وشعبا على المواقف الأخوية الرائدة المساندة لسوريا وقال إن شهادة السوريين في الجزائر وشعبها الشقيق مجروحة لأنها في القلب.

هذا وبحث الطرفان موضوع التعجيل في أقرب وقت ممكن بإعداد اتفاقية إطار لتوسيع التعاون بين الاذاعتين الجزائرية والسورية وتبادل الخبرات والتجارب والزيارات.

الصورة
بغالي وعمر الليثي
كما بحث المدير العام للاذاعة الجزائرية في لقاء جمعه مع الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الاسلامي، آفاق التعاون.
 

وتجدر الإشارة إلى ان هذه اللقاءات جاءت على هامش فعاليات الطبعة الـ23 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون،التي انطلقت أمس الإثنين بتونس العاصمة والمنظمة من قبل  اتحاد اذاعات الدول العربية .

وتشارك الاذاعة الجزائرية ممثلة بالمدير العام السيد محمد بغالي في هذه التظاهرة الإعلامية العربية الكبيرة، باعتبارها عضوا فاعلا في مختلف هياكل الاتحاد، وخاصة المجلس التنفيذي الذي سيعقد اجتماعاته الجمعة القادم، لاستعراض ومناقشة جملة من الملفات والمسائل ذات العلاقة بتسيير ونشاط الاتحاد، وهو الاجتماع الذي سترفع إليه تقارير وتوصيات لجنة المالية التي اجتمعت الاسبوع الماضي.