الفريق أول شنقريحة في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الأولى

الفريق أول شنقريحة
17/06/2023 - 21:52

قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, السيد الفريق أول السعيد شنقريحة, اليوم السبت, بزيارة عمل وتفقد إلى وحدات الفرقة 12 للمشاة الميكانيكية, وذلك في إطار الزيارة الميدانية التي يقوم بها إلى الناحية العسكرية الأولى, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر أنه "خلال اليوم الثاني من الزيارة الميدانية التي يقوم بها إلى الناحية العسكرية الأولى, قام السيد الفريق أول السعيد شنقريحة, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, اليوم السبت 17 جوان 2023, بزيارة عمل وتفقد إلى وحدات الفرقة 12 للمشاة الميكانيكية, أين اطلع عن كثب على مدى تنفيذ برنامج التحضير القتالي لهذه الوحدة الكبرى وعاين الظروف المهنية والحياتية للمستخدمين العاملين على مستوى الوحدات المرابطة بالمنطقة".
إثر ذلك, "زار السيد الفريق أول وحدتين بحامية الجلفة, أين أشرف على تدشين مقرات جديدة لها وطاف بمختلف مصالحها ومرافقها, وتلقى شروحات وافية عنها".    وبهذه المناسبة أكد الفريق أول السعيد شنقريحة على "ضرورة مواصلة تحسين ظروف عمل المستخدمين, لاسيما من خلال خلق جو من التواصل المباشر والإصغاء الدائم لهم", داعيا الجميع إلى "العمل على المحافظة على المنشآت والعتاد الموجود في الحوزة وصيانته دوريا حتى يكون دائما في أعلى درجات الجاهزية المطلوبة".
وفي الأخير عاين السيد الفريق أول المستشفى العسكري الميداني الذي نشر بالإدريسية بولاية الجلفة بالناحية العسكرية الأولى, قصد التكفل الطبي بساكنة المنطقة. 
وأشار البيان إلى أن هذا المستشفى الميداني "مجهز بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة لإجراء مختلف الفحوصات الطبية للمواطنين وكذا إجراء العمليات الجراحية". 
وفي هذا الصدد أكد الفريق أول شنقريحة على ضرورة "الحرص على ضمان التكفل الجيد بالمواطنين خاصة القاطنين بالمناطق المعزولة".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios