المنتخب الجزائري يواجه نظيره التونسي هذا الثلاثاء وديا في داربي مغاربي مثير

المنتخب الوطني
20/06/2023 - 10:41

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره التونسي وديا في داربي مغاربي مثير  هذا الثلاثاء، بداية من الساعة 20:00 بملعب 19 ماي 1956 بعنابة، في إطار استعداداته لبطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام 2024.

ويسعى أشبال المدرب الوطني جمال بلماضي لتأكيد النتيجة الإيجابية التي حققوها بملعب جابوما بدوالا (الكاميرون)، أمام منتخب أوغندا بنتيجة (2-1) لحساب الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السادسة من تصفيات كاس إفريقيا، كما أن هذه المواجهة الودية ستكون فرصة للناخب الوطني لتدوير تعداده مجددا ولمعاينة العناصر الجديدة التي قام باستدعائها.   

وكان المنتخب الوطني فاز في آخر مباراة ودية بين المنتخبين بهدفين سجلها بغداد بونجاح ورياض محرز وذلك في الـ11 جوان 2021 في تونس.

وتحسبا لهذا الموعد أجرى المنتخب الوطني مساء يوم الاثنين حصة تدريبية على أرضية الملعب الرئيسي الـ19 ماي 1956 بعنابة، وشاركت التشكيلة الوطنية مكتملة التعداد في الحصة التدريبية بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي والطاقم الفني وذلك بحضور ممثلي وسائل الإعلام الذين اكتفوا بالتقاط صور عن مجريات الحصة التدريبية.

وكان المنتخب الوطني قد حل في الساعات الأولى من صبيحة أمس الإثنين بمطار رابح بيطاط بعنابة قادما من الكاميرون.

وقد حظيت التشكيلة الوطنية لدى وصولها إلى عنابة باستقبال حار من قبل سكان الولاية خاصة الشباب الذين تجمعوا في الساعات الأولى من نهار يوم الإثنين أمام مقر إقامة الفريق الوطني بنادي الجيش بكورنيش عنابة لاستقبال الخضر.

ويرتقب أن تشهد المقابلة الودية بين الجزائر وتونس توافدا كبيرا للجماهير خصوصا وأن ولاية عنابة لم تستقبل المنتخب الوطني الأول منذ سنة 2011.

جدير بالذكر، أن منتخبي الجزائر وتونس ضمنا تأهلهما لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة المقررة بكوت ديفوار.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios