وزير الشباب والرياضة يكرّم نجم بن عكنون

نجم بن عكنون
22/06/2023 - 13:41

بتكليف من رئيس الجمهورية أشرف وزير الشباب و الرياضة عبد الرحمن حماد، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، على حفل تكريم النجم الرياضي لبن عكنون إثر تحقيقه الصعود إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وصرح حماد الذي كان مرفوقاً برئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) جهيد زفيزف أنه "عرفانا بالمجهودات المبذولة  طوال الموسم الرياضي، أراد رئيس الجمهورية عبر هذا التكريم تكريس عادة حميدة لغرس روح العطاء و الفوز من خلال دعم الفرق الرياضية المتميزة بمبلغ مالي معتبر وكذا حافلة نقل تساهم في مشروع رياضي طموح يرتكز أساسا على رؤية و خطة عمل جادة تؤهلهم إلى تحقيق أهداف رياضية عالية المستوى للظفر بمكانة أكبر في المشهد الرياضي الوطني و الإفريقي".

وبالمناسبة، أهدى القائمون على فريق النجم الرياضي لبن عكنون قميصا لرئيس الجمهورية يحمل اسمه.  

وثمّن رئيس الفريق كمال ميبرباش مبادرة رئيس الجمهورية و حرصه الدائم على مرافقتهم , مؤكدا أن ذلك سيحفز فريقه على بذل المزيد من الجهود.

وقال : "أشكر رئيس الجمهورية الذي ما فتئ يرافق النوادي الرياضية الصاعدة", مضيفا أن "هذه المبادرة من شأنها أن تقدم الدعم الإضافي لفريقنا الذي سيخوض موسما صعبا ضمن الرابطة الأولى المحترفة .

وكان رئيس الجمهورية قد هنأ في حسابه الرسمي على "تويتر", فريق النجم الرياضي لبن عكنون مباشرة بعد تحقيقه الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.

وحضر حفل التكريم الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لبوزريعة و مدير الشباب و الرياضة لولاية الجزائر.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios