عين الدفلى : وفاة شخص و إصابة 4 آخرين في حادث مرور ببومدفع

الحماية المدنية
01/07/2023 - 21:09

 

توفي شخص و أصيب 4 آخرون في حادث مرور وقع زوال يوم السبت على الطريق الوطني رقم 4 ببلدية بومدفع, بولاية عين الدفلى, حسب ما أفاد به بيان للمديرية الولائية للحماية المدنية.

وجاء في البيان أن مصالح الحماية المدنية لولاية عين الدفلى, ممثلة في وحدة بومدفع, تدخلت في حدود الساعة 14سا و45 د لأجل حادث مرور مميت وقع على الطريق الوطني رقم 04 بالقرب من جسر بن زغيمي ببلدية بومدفع, خلف وفاة شخص في عين المكان يبلغ من العمر 43 سنة و إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة تتراوح أعمارهم ما بين 52 و 64 سنة.

وأوضح المصدر أن الجرحى تلقوا الاسعافات الأولية بعين المكان قبل تحويلهم إلى العيادة متعددة الخدمات ببومدفع, فيما تم نقل الشخص المتوفى إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى خميس مليانة.

و لقد فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد أسباب و ملابسات الحادث.للتذكير, سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية عين الدفلى حادث مرور مميت يوم الأربعاء الفارط, أول يوم عيد الأضحى, على الطريق الولائي رقم 33 الرابط بين بلدية العامرة و مدينة عين الدفلى تمثل في انحراف سيارة سياحية أدى إلى وفاة طفل يبلغ من العمر 15 سنة, و إصابة السائق بجروح.