استشهاد ثلاثة فلسطينيين و اصابة 25  في جنين فجر الاثنين

قوات الاحتلال الصهيوني
03/07/2023 - 10:57

استشهد، ثلاثة فلسطينيين، وأصيب 25 آخرون بينهم 7 بجروح خطيرة، فجر اليوم الاثنين ،جراء عدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل على مدينة جنين ومخيمها شرق الضفة الغربية .

وكانت طائرات الاحتلال قد استهدفت بالصواريخ عدة مواقع داخل مخيم جنين وعلى أطرافه، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص، وإصابة 25 آخرين، بينهم 7 بحالة خطيرة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت فجر اليوم، عن استشهاد فلسطينيين اثنين، وإصابة 10 آخرين أحدهم بجروح خطيرة، جراء عدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل على مدينة جنين ومخيمها.

وقبل ذلك كانت و كالة الانباء الفلسطينية (وفا) قد أفتدت باستشهاد شاب فلسطني و أصيب آخر  بجروح  أن فلسطينيا ليلة الاحد الى الاثنين  جراء قصف قوات الاحتلال الصهيوني  لمنزل وسط مخيم جنين  شمال الضفة الغربية.

وفي أعقاب عملية القصف، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، ترافقها جرافات عسكرية مدرعة، مدينة جنين من عدة محاور، وحاصرت مخيم جنين، وقطعت الطرق الذي يربط بين المدينة والمخيم، واستولت على عدد من المنازل والبنايات المطلة على المخيم، ونشرت قناصتها فوق أسطحها، وقطعت التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من المخيم.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/: إن قوات الاحتلال التي تحاصر المخيم من مختلف الجهات تمنع مركبات الإسعاف من دخوله لنقل المصابين لتلقي العلاج.

وتعمدت جرافات الاحتلال العسكرية إلحاق أضرار جسيمة بممتلكات المواطنين، كما جرفت العديد من الطرق الرئيسية المؤدية إلى المخيم وأخرى فرعية في محيطه، الأمر الذي أعاق وصول مركبات الإسعاف إلى بعض المنازل لإخلاء المصابين.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios