صالون السياحة والأسفار من الـ28 سبتمبر إلى الفاتح أكتوبر القادم

الصالون الدولي الـ 22 للسياحة والأسفار
26/07/2023 - 08:01

تنظم الطبعة ال22 للصالون الدولي للسياحة والأسفار من 28 سبتمبر إلى الفاتح أكتوبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة بمشاركة مختلف الفاعلين في القطاع.

جاء في بيان لوزارة السياحة والصناعة التقليدية، أنّ التظاهرة ستستقطب مؤسسات القطاع، وكالات السياحة والأسفار، المتعاملون السياحيون، المؤسسات الفندقية العمومية والخاصة، حرفيين، والمؤسسات الخدماتية كالبنوك والتأمينات والنقل، جمعيات ودواوين سياحية وصناع المحتوى السياحي بالإضافة إلى أصحاب المؤسسات الناشئة الناشطين في المجال وعدد من الدول الأجنبية.

ويعدّ الصالون الدولي للسياحة والأسفار من أهم التظاهرات السياحية المنظمة في الجزائر وفرصة سانحة لتعزيز الوجهة السياحية الجزائرية، خاصة تزامنا مع موعد انطلاق موسم السياحة الصحراوية.

ويعتبر تظاهرة ملائمة لمختلف المتعاملين الجزائريين و الأجانب من أصحاب وكالات سياحية وأسفار ومستثمرين ومسيري المؤسسات الفندقية والسياحية لعرض منتجاتهم، وتبادل الخبرات وإقامة شراكة مع مختلف المهنيين والفاعلين في الحقل السياحي.

وعلى هامش الصالون، سيتم إقامة عدة محاضرات وأيام دراسية ينشطها مختصين وطنيين ودوليين في مجال السياحة، كما سيتم تخصيص فضاءات للصناعة التقليدية من خلال إقامة جناح لمختلف منتجات الصناعة التقليدية، وورشات حية ينشطها عدد من الحرفيين المتخصصين في مختلف مجالات الصناعة التقليدية.