الرئيس الغاني يشيد بمساعي رئيس الجمهورية لوضع حد للأزمة في النيجر

ataf_ghana.jpgcc
26/08/2023 - 16:12

أثنى الرئيس الغاني, السيد نانا أكوفو أدو, اليوم السبت على الدور الهام لرئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, وعلى مساعيه الحميدة الرامية لتقديم مساهمة فعلية لوضع حد للأزمة القائمة في النيجر.

و خلال استقباله لوزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, أحمد عطاف, بالعاصمة أكرا -في ختام الجولة التي كلف بها من قبل رئيس الجمهورية- أثنى الرئيس الغاني على "الدور الهام" الذي يقوم به الرئيس عبد المجيد تبون وعلى "مساعيه الحميدة الرامية لتقديم مساهمة فعلية لوضع حد للأزمة القائمة في النيجر", حسب بيان للوزارة.

وبالمناسبة, نقل الوزير عطاف لرئيس جمهورية غانا, "تحيات أخيه الرئيس عبد المجيد تبون, و أبلغه رسالة من سيادته حول الأزمة في النيجر, وآفاق تكثيف وتوحيد الجهود لترقية أسس حل سلمي يجنب هذا البلد ودول المنطقة تداعيات التصعيد المحتمل للأوضاع", يضيف ذات البيان.

 من جانبه, كلف الرئيس نانا أكوفو أدو, السيد عطاف بنقل "تحياته وتشجيعاته لأخيه الرئيس عبد المجيد تبون".

 الرئيس الغاني يعرب عن تطلعه للقاء رئيس الجمهورية خلال زيارته المرتقبة للجزائر

 أعرب الرئيس الغاني, السيد نانا أكوفو أدو عن تطلعه للقاء رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, خلال زيارة الدولة التي سيقوم بها الى الجزائر.

وحمل الرئيس الغاني, وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, أحمد عطاف, خلال استقباله له اليوم السبت بالعاصمة أكرا - في ختام الجولة التي كلف بها من قبل الرئيس عبد المجيد تبون- رسالة لهذا الاخير, أكد فيها أنه "يتطلع للقائه في المستقبل القريب بمناسبة زيارة الدولة التي سيقوم بها إلى الجزائر" بدعوة من رئيس الجمهورية, حسب بيان للوزارة.

كما كلف الرئيس نانا أكوفو أدو, السيد عطاف بنقل "تحياته وتشجيعاته لأخيه الرئيس عبد المجيد تبون".من جهته, نقل السيد عطاف للسيد نانا أكوفو أدو, تحيات الرئيس عبد المجيد تبون, "و أبلغه رسالة من سيادته حول الأزمة في النيجر", يضيف ذات البياان

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios