أحمد خليفة للإذاعة: لقاء المنقوش بوزير خارجية الكيان الصهيوني خيانة عظمى

نجلاء المنقوش
29/08/2023 - 13:48

وصف الأستاذ أحمد خليفة الأمين العام للهيئة الوطنية الليبية لمناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني لقاء روما الذي جمع وزيرة الخارجية الليبية المعلقة المهام  نجلاء المنقوش بوزير خارجية الكيان الصهيوني بأنها مخالفة  صريحة للقوانين الليبية والمزاج الشعبي.

واعتبر الأستاذ أحمد خليفة هذا اللقاء بأنه خيانة عظمى واتهم رعاته بأنهم يستهدفون ضرب الأمن القومي الجزائري  ومحاولة حصار الجزائر بدول مطبعة  مثلما يوضح  ذلك  ضمن هذا الاتصال الهاتفي لإذاعة الجزائر الدولية.

الأستاذ أحمد خليفة الأمين العام للهيئة الوطنية الليبية لمناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني

 

 

 

 

وكانت  الهيئة الوطنية الليبية لمناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني ودعم المقاومة اصدرت بيانا أدانت فيه  بأشد عبارات الإدانة والاستهجان والرفض لما أقدمت عليه نجلاء المنقوش وزيرة الخارجية الليبية سابقا من جريمة نكراء بمقابلتها في روما  لأحد مجرمي الكيان الصهيوني العنصري  ووزير خارجيته.

واعتبرت الهيئة ما حصل  في روما بأنه  سابقة تمس بصورة الشعب الليبي المناضل الشريف وتخرج عن سياقات كفاحه من أجل قضاياه الوطنية وقضايا الأمة وعلى رأسها قضيته المركزية قضية فلسطين.

وأضافت الهيئة الوطنية بأنها تدين وترفض اللقاء الذي جرى في روما والذي تم بالتنسيق مع وعن طريق الصهيوني " روفائيل اوزال " رئيس ما يسمى بالجالية اليهودية الليبية في روما وطالبت الجهات الرسمية القضائية في ليبيا بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لانفاذ القانون ومنها استدعاء والتحقيق مع الوزيرة نجلاء المنقوش باعتبارها ارتكبت جناية وفقا لأحكام القانون الذي " يجرم أي اتصالأو تواصل مع العدو" ودعت  الهيئة  أيضا إلى  ضرورة "التحقيق مع رئيس الوزراء وكل من وافق أو ساعد بصفته شريكا في الجريمة."

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios