الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفقد إلى القاعدة الجوية بأم البواقي 

07/09/2023 - 17:30

قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة بزيارة عمل وتفقد إلى القاعدة الجوية بأم البواقي بالناحية العسكرية الخامسة، حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي البداية وبعد مراسم الاستقبال من طرف كل من اللواء نور الدين حمبلي، قائد الناحية العسكرية الخامسة، واللواء محمود لعرابة، قائد القوات الجوية، قام السيد الفريق أول بتفتيش تشكيلات من القوات الجوية أدت له التحية الشرفية، ليتابع بعدها عرضا قدمه قائد القوات الجوية، تضمن "حالة تقدم البرامج التطويرية المسطرة لهذه القاعدة الهامة، والمندرجة في إطار الجهود الحثيثة والطموحة للقيادة العليا الرامية إلى تحديث وعصرنة قوام المعركة للجيش الوطني الشعبي".

إثر ذلك، عاين السيد الفريق أول عن كثب مختلف المرافق التي تتوفر عليها هذه القاعدة، وكذا الوسائل الجوية والتقنية الموضوعة في الخدمة، كما استمع إلى شروحات وافية بخصوصها، حسب المصدر.

وبهذه المناسبة، حرص السيد الفريق أول على "حث كافة الإطارات والمستخدمين على ضرورة بذل المزيد من الجهود المتفانية، لاسيما في مجال أمن الطيران والحفاظ على المعدات والوسائل الموجودة في الحوزة، وكذا مواصلة جهود التحضير القتالي بكل جدية وصرامة، بغية الحفاظ على الجاهزية العملياتية للقاعدة في أعلى مستوياتها"، يضيف بيان وزارة الدفاع الوطني.