ودية السنغال- الجزائر: المنتخب الوطني يجري الحصة التدريبية الخامسة له بتعداد مكتمل

المنتخب الوطني
10/09/2023 - 12:59

أجرى المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, مساء أمس السبت الحصة تدريبية الخامسة له بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة بتعداد مكتمل بعد التحاق الثنائي بغداد بونجاح ورامي بن سبعيني بالمجموعة, حسبما أفادت به هذا  الأحد الإتحادية الجزائرية للعبة (فاف) عبر موقعها الرسمي.

وغاب بونجاح عن كل الحصص الجماعية بعدما التحق يوم 4 سبتمبر الجاري مصابا بينما تعرض بن سبعيني لإصابة خلال أول حصة تدريبية في ذات اليوم.

وكشفت "الفاف" عبر موقعها الالكتروني بأن "الخضر" تدربوا أمس السبت بتعداد مكتمل قبل أقل من 48 ساعة عن المواجهة القوية المرتقبة أمام السنغال بالعاصمة داكار.

كما أكدت الهيئة الفدرالية بأن سفيان فيغولي, خضع على هامش حصة أمس, الخامسة منذ انطلاق التربص لعمل خاص قبل أن يلتحق بالمجموعة في ثاني حصة تجريها بعد العودة إلى قسنطينة من عنابة حيث واجهت منتخب تنزانيا هناك (0-0) يوم الخميس لحساب الجولة السادسة والاخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للامم لكرة القدم (كان-2023).

ويلتقي المنتخب الوطني بنظيره السنغالي في مقابلة ودية إعدادية مساء يوم الثلاثاء بداية من الساعة 20.00 سا بتوقيت الجزائر بملعب ديامنياديو بضواحي العاصمة السنغالية داكار في مقابلة هي العاشرة في تاريخ المواجهات الودية بين التشكيلتين منذ الاولى التي لعبت سنة 1977.

وكان المنتخب السنغالي  قد خسر امام "الخضر" بنتيجة (1-0) في المقابلتين الأخيرتين التي جمعت الفريقين في نهائيات كاس افريقيا للأمم 2019 بمصر.

فانتصر المنتخب الجزائري في اللقاء الافتتاحي للدورة, ودعم تفوقه في اللقاء النهائي لدورة مصر.

وتجدر الاشارة أن السنغال و الجزائر, قد ضمنا تأهلهما لنهائيات كاس إفريقيا للامم المقبلة المقررة بكوت ديفوار في الفترة الممتدة من 13 جانفي الى 11 فيفري 2024 .

- برنامج اليوم الأاحد :

 

11.45سا: المشي

12.00سا: حصة فيديو

12.30سا : وجبة الغذاء

17.45سا: حصة تدريبية

21.30سا: حصة علاج .