تنظيم معرض للمنتجات الجزائرية في أوغندا من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر المقبل 

تنظيم معرض للمنتجات الجزائرية في أوغندا من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر المقبل
17/09/2023 - 17:57

تنظم وزارة التجارة وترقية الصادرات معرضا خاصا بالمنتوجات الجزائرية في أوغندا، من 30 سبتمبر الى 2 أكتوبر، حسبما أعلنت عنه الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس".

وأوضحت الوكالة عبر موقعها الالكتروني أنها "تنهي إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين عن تنظيم وزارة التجارة وترقية الصادرات لمعرض خاص بالمنتجات الجزائرية في اوغندا والمزمع تنظيمه في الفترة الممتدة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2023 بدولة اوغندا".

وأضافت "ألجكس" أن الهدف من تنظيم هذه التظاهرة الاقتصادية "الهامة" هو دعم ولوج المنتجات الجزائرية للأسواق الإفريقية، تجسيدا "لإستراتيجية ومخطط الدولة للتعريف بالقدرات الإنتاجية المتنوعة و القوية التي أحرزها اقتصادنا الوطني من اجل دفع حركية و وتيرة التصدير خارج المحروقات كجزء من المجهودات المبذولة من طرف بلادنا للنهوض بالمنتوج الوطني".

كما يشكل المعرض، حسب ذات المصدر، "فرصة لكل الفاعلين و المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مختلف القطاعات من اجل اقتحام و ولوج الأسواق الإفريقية عامة و الأوغندية خاصة، عقد اتفاقيات و إبرام عقود شراكة مع رجال أعمال أفارقة".

ومن المنتظر أن ينظم على هامش المعرض زيارة وفد من رجال الأعمال الجزائريين رفيعي المستوى إلى هذه الدولة، حسب الوكالة التي دعت المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة بصفة رسمية في هذه التظاهرة إلى التسجيل عبر الموقع الالكتروني للوكالة https://www.algex.dz.كما يمكن التواصل مع مصالح تنظيم التظاهرات لـ "ألجكس" عبر البريد الالكتروني ents.algex@gmail.com أو عبر الفاكس: 67 87 83 023.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios