الرابطة المحترفة الأولى موبيليس (الجولة الثالثة): اتحاد خنشلة يعتلي الصدارة مؤقتا

اتحاد خنشلة
29/09/2023 - 20:30

ارتقي فريق اتحاد خنشلة الفائز على شبيبة القبائل (2-1) اليوم الجمعة إلي صدارة بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس عقب إجراء اللقاءات الأولى عن الجولة الثالثة التي تميزت أيضا بتحقيق نجم مقرة لفوزه الأول في الموسم الكروي الجديد وحصد الصاعد الجديد اتحاد سوف لنقطته الأول بعد تعادله امام مولودية وهران (0-0).

اتحاد خنشلة نجح في تحقيق فوزه الثاني بميدانه بفضل ضربتي جزاء نجح كل من الغاني باكو (53) وهشام العقبي (80) في تحويلهما إلي هدفين  ليتصدر مؤقتا ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط وبمباراة ناقصة أمام اتحاد الجزائر.

بالمقابل تجرعت شبيبة القبائل خسارتها الأولى هذا الموسم أسبوعا واحدا بعد التعثر بميدانه أمام نادي بارادو (0-0) لحساب الجولة الثانية.

من جهته نجح فريق نجم مقرة في تحقيق انتصاره الأول بعد أن قلب الطاولة على ضيفه اتحاد بسكرة 2-1 بفضل هدفي داداش (60 ضج) وسعيدي (د 83). وهو الانتصار الذي سيسمح للنجم من التنفس قليلا بعد انطلاقة معقدة وهزيمتين متتاليتين أمام شبيبة القبائل وشباب بلوزداد بنفس النتيجة (1-0).

الجولة الثالثة سمحت للصاعد الجديد اتحاد سوف من إحراز نقطته الأولى ضمن قسم النخبة بعد اكتفاءه بالتعادل السلبي على أرضية ميدانه امام مولودية وهران (0-0). وبالمقابل يعد هذا التعادل الثاني لمولودية وهران بعد الذي سجله أمام شبيبة الساورة (1-1) في الجولة الثانية.

وستتواصل الجولة الثالثة يوم السبت بإجراء ثلاث مقابلات: مولودية الجزائر- مولودية البيض (15:45) اولمبي الشلف- شباب قسنطينة (19:00) وشبيبة الساورة- نجم بن عكنون (19:00).

يذكر أن الجولة الثالثة مبتورة من مباراتي شباب بلوزداد- نادي بارادو ووفاق سطيف- اتحاد الجزائر بسبب الالتزامات القارية للشباب والاتحاد في إياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال وكاس الكونفدرالية.

النتائج الجزئية:

الجمعة 29 سبتمبر:
اتحاد خنشلة - شبيبة القبائل 2-1
نجم مقرة - اتحاد بسكرة 2-1
اتحاد سوف - مولودية وهران 0-0

السبت 30 سبتمبر:
مولودية الجزائر- مولودية البيض سا 15:45
اولمبي الشلف - شبيبة قسنطينة سا 19:00
شبيبة الساورة - نجم بن عكنون سا 19:00

مقابلات مؤجلة:
نادي بارادو - شباب بلوزداد
وفاق سطيف - اتحاد الجزائر
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios