بلماضي : متواجدون بالكاميرون للدفاع على تاجنا القاري

جمال بلماضي
10/01/2022 - 12:18

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي أن تواجد المنتخب الوطني بالكاميرون هو من أجل الدفاع والمحافظة على التاج القاري وليس من أجل النزهة.

وقال بلماضي خلال الندوة الصحفية  التي عقدها هذا الاثنين قبل مباراة منتخب السيراليون غدا الثلاثاء لحساب الجولة الاولى من نهائيات كاس امم افريقيا 2021 المقامة بالكاميرون ، المأمورية لن تكون سهلة ، مؤكدا جاهزية أشباله للدخول لهذه المعركة الكروية امام منتخب السيراليون غدا الثلاثاء .

وتابع " الجزائر باعتبارها حاملة اللقب لا يعني ترشحها للفوز ،كرة القدم الافريقية اليوم لاتوجد فيها منتخبات ضعيفة واخرى قوية بل الجميع في خط واحد" مشيرا في هذا الصدد إلى أن   منتخب السيراليون يحسب له الف حساب ويلعب كرة قدم ممتازة .

وفي رده على اسئلة الصحفيين المتعلقة بصحة اللاعبين خاصة المتعافين من فيروس كورونا، أكد بلماضي أن اللاعب بن سبعيني مريض وليس له علاقة بكوفيد 19،مضيفا ان تاهرات المتواجد بقطر يتماثل للشفاء وسيلتحق بالمنتخب اليوم الاثنين .

وبخصوص تاخر التحاق رياض محرز بزملائه كشف جمال بلماضي انه من رخص لمحرز بالغياب لاخذ قسط من الراحة خاصة بعد ضغط المقابلات التي خاضها في الدوري الانجليزي .

مدرب الخضر تفاجأ لخبر الاعتداء الذي تعرض له أمس الصحفيون الجزائريون ، دعايا السلطات الكاميرونية إلى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة 

جمال بلماضي استغل هذه الندوة الصحفية ليقدم تعازيه لاسرة لاعب جبهة التحرير الوطني  عبدالكريم كروم الذي وافته المنية أمس الأحد.