الحكومة مجندة لاستكمال تجسيد الالتزامات الـ54 لرئيس الجمهورية

مجلس الوزراء
19/10/2023 - 22:23

أكد الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان, مساء اليوم الخميس, تجند الحكومة المتواصل لاستكمال تجسيد الالتزامات الـ54 لرئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون.

وقال السيد بن عبد الرحمان في تصريح صحفي بمجلس الأمة, عقب جلسة خصصت للرد على انشغالات وتساؤلات أعضاء المجلس حول بيان السياسة العامة للحكومة : "تشرفنا بالمصادقة على البيان على مستوى المجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة, وهو ما نعتبره دليلا على نجاح الحكومة في مسارها الرامي إلى تجسيد الالتزامات ال 54 لرئيس الجمهورية, والتي تؤسس لجزائر جديدة وفق نهضة تنموية في كل المجالات المتعلقة بالحياة اليومية للمواطن".

واعتبر أن "ما تحقق إلى غاية اليوم, كما يظهره بيان السياسة العامة للحكومة, ما هو إلا جزء مما يجب أن نحققه", مضيفا أن "كل القطاعات الوزارية مجندة من أجل اتمام تجسيد التزامات رئيس الجمهورية", مشيرا إلى ضرورة "المثابرة" في بذل الجهود لبلوغ ما يطمح إليه المواطن من تقدم وازدهار في كل المجالات.

وفي هذا السياق, أكد أهمية ما بذل من مساعي لإرساء نموذج اقتصادي جديد للجزائر الجديدة, مبني على التنوع واستغلال كل المقدرات الوطنية المتاحة لاسيما تلك التي كانت مهملة من صناعات تحويلية, وسياحة, ومؤسسات ناشئة وغيرها.

وتترافق هذه الجهود مع "نهضة تشهدها البلاد في المجال المالي وإصلاح الإدارة العمومية", يضيف السيد بن عبد الرحمان.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios