استقبال رسمي لممثلي أحزاب سياسية جزائرية من طرف الرئيس الصحراوي 

الصحراء الغربية
14/11/2023 - 22:06

استقبل مساء اليوم الثلاثاء, رؤساء وممثلي 12 حزبا سياسيا جزائريا, في ختام زيارة تضامنية مع الشعب الصحراوي من طرف الرئيس الصحراوي ,الأمين العام لجبهة البوليزاريو إبراهيم غالي .

وقد عبر الرئيس غالي لممثلي الطبقة السياسية الجزائرية خلال مؤدبة عشاء أقامها على شرفهم بمقر الرئاسة الصحراوية عن اعتزازه بالموقف الثابت للجزائر بقيادة الرئيس عبد المجيد تبون تجاه القضية الصحراوية العادلة .

وثمن الأمين العام لجبهة البوليزاريو عاليا الدعم المتواصل من الجزائر على المستوى الرسمي والشعبي تجاه الشعب الصحراوي، "لاسيما في أحلك الظروف " .

وأشاد الرئيس الصحراوي إبراهيم غالي بالدور الكبير الذي تقوم به الأحزاب السياسية الجزائرية في الدفاع عن القضية الصحراوية ، لاسيما في هذا الظرف المتميز المتزامن مع تاريخ استئناف الكفاح الصحراوي المسلح في 18 نوفمبر 2020 وكدا مناسبة توقيع اتفاقية مدريد المشئومة بتاريخ 14 من نوفمبر 1975 .

وكان الوفد الجزائري الذي يقوده رئيس حزب التحالف الوطني الجمهوري الدكتور بلقاسم ساحلي، قد حظي في مستهل زيارته باستقبال شعبي بعد أن تفقد عدد من المرافق الاجتماعية منها والتربوية والثقافية من بينها مدرسة لذوي

الاحتياجات الخاصة و مدرسة لصناعة الخزف ومعهد المعلمات والمكتبة الثقافية والمتحف الوطني الصحراوي للمقاومة، إلى جانب ورشة لتدوير النفايات البلاستيكية.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios