عدة شهداء واصابات في غارات صهيونية على قطاع غزة

فلسطين
20/11/2023 - 22:43

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم الاثنين، في غارات شنتها طائرات الاحتلال  الصهيوني على عدة مناطق في قطاع غزة.

وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان طائرات الاحتلال استهدفت منزلا داخل مخيم البريج وسط غزة، مما أدى الى استشهاد عدد من المواطنين واصابة آخرين، فيما استشهدت صحفية  تسمى "آلاء طاهر الحسنات" جراء قصف منزل عائلتها في مدينة غزة.

وأضافت أن عددا من الاصابات وصلت الى مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار جراء قصف طيران الاحتلال منزلا  شرق محافظة رفح جنوب القطاع. كما استهدفت طائرات الاحتلال مصنعا للاسفنج على شارع صلاح الدين شرق غزة ما أدى الى  اشتعال النيران فيه.

وأعلنت زارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق اليوم ارتفاع  عدد الشهداء إلى 12929 والجرحى إلى نحو 32850 جريح، منذ بداية العدوان الصهيوني الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، في السابع من أكتوبر الماضي.

وأوضحت الوزارة، في تقريرها اليومي حول العدوان، أنها تواجه صعوبات كبيرة في الحصول على معطيات محدثة لليوم السابع على التوالي، بسبب انقطاع خدمات الاتصالات في قطاع غزة وانهيار الخدمة والاتصالات في مستشفيات شمال القطاع.

وبينت أن عدد الشهداء في قطاع غزة بلغ حتى مساء أمس الأحد، أكثر من 12700 شهيد، بينهم نحو 5350 طفلا و3250 امرأة و695 مسنا، فيما بلغ عدد المصابين أكثر من 30 ألف مصاب.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios