رابطة الكاراتي للشباب بفينيسيا: الجزائرية بودراع تحرز الميدالية البرونزية

BOUFRAA
10/12/2023 - 13:17

توجت المصارعة الجزائرية بودراع روان (-66 كلغ), بالميدالية البرونزية, في الدورة الدولية لحساب رابطة الكاراتي العالمي لأقل من 21 سنة (ذكور وإناث) التي تجري من 7 إلى 10 ديسمبر بقاعة بالازو دي جيزولو", بمدينة فينيسيا بإيطاليا, بعد فوزها على الألمانية فراتيلا ماريا (10-4), حسبما علم اليوم الاحد من الاتحادية الجزائرية للعبة.

ونالت الميدالية الذهبية في هذه الفئة الإيطالية ديسيديريو آنا التي تغلبت في النهائي على البوسنية سيبوفيتش أغلا صاحبة الميدالية الفضية.
وتعد هذه الميدالية, الثانية للجزائر في هذه المنافسة الدولية بعد الذهبية التي فازت بها المصارعة سيليا ويكان (-50 كلغ) التي فازت في النهائي على الاسبانية اوليفنزيا فيزوت ميريا بنتيجة (5-0), فيما عادت الميدالية البرونزية للالمانية أوت سيدني ميشال.

ويعد موعد فينيسيا, الخامس والأخير لهذا الموسم في سلسلة الدورات الدولية المخصصة لفئة أقل من 21 سنة التي أنشأت لابراز مدى انتشار رياضة الكراتي على مستوى فئة الشباب.

و كانت الدورات السابقة قد جرت بكل من الفجيرة (الاماراتي العربية المتحدة) وكورون (اسبانيا) و بوراك (كرواتيا) وميريدا (المكسيك).
ويشارك أكثر من 4000 مصارع ومصارعة من 81 دولة منها الجزائر في موعد فينيسيا وهو رقم قياسي  لمختلف منافسات رياضة الكارتي المخصصة لفئة الشباب.