ألعاب المتوسط بوهران 2021 : الشروع في أولى مراحل تسجيل المشاركين

ألعاب المتوسط بوهران
22/01/2022 - 11:56

انطلقت هذا السبت التسجيلات الخاصة بالمشاركين في الطبعة الـ 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة مطلع الصيف القادم بوهران.

أوضحت لجنة تنظيم العرس المتوسطي المقترب، أنّ عملية تسجيل الأشخاص المعنيين تتم عبر المنصة الإلكترونية لهذه اللجنة، وذلك عبر ثلاث مراحل.

وأضاف المنظمون في شرحهم لهذه المراحل بأن المرحلة الأولى، التي انطلقت في السابع عشر من الشهر الجاري ستمتدّ إلى 18 مارس القادم، وتتعلق بتسجيل الدول في كل منافسة حسب عدد الرياضيين، والطاقم الطبي، وكذلك الطاقم الفني وأعضاء الوفد الآخرين.

أما المرحلة الثانية فحُددت من 19 مارس إلى الفاتح أفريل، اذ يتوجب على اللجان الأولمبية الوطنية إرسال القائمة الطويلة لأعضاء وفودها.

وفيما يخص المرحلة الثالثة، فإنها ستبدأ في الثاني من أفريل، وهو التاريخ الذي يتعين فيه على اللجان الوطنية الأولمبية البدء في تأكيد قوائمها المختصرة.

يذكر أن الألعاب المتوسطية ستشهد مشاركة ما لا يقل عن 25 بلدا من البحر الأبيض المتوسط، ويُنتظر تنافس أكثر من 4 آلاف رياضي ورياضية في هذا الموعد الذي يعرف تنظيم مسابقات في 24 اختصاصًا رياضيًا.

وتتأهب الجزائر لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية المتوسطية في الفترة من 25 جوان إلى الخامس جويلية القادم، وذلك لثاني مرة في تاريخها بعدما استضافت الجزائر العاصمة الطبعة السابعة بين 23 أوت والسادس سبتمبر 1975.