ثالث حصة تدريبية للخضر: عمل تقني وتكتيكي مكثف قبل اختبار بوليفيا

الخضر
21/03/2024 - 11:41

أجرى منتخب الجزائر لكرة القدم سهرة الأربعاء، ثالث حصة تدريبية له بالمركز التقني بسيدي موسى (الجزائر)، تحسباً لدورة الفيفا التي ستقام بالعاصمة وعنابة بدءاً من هذا الجمعة وإلى غاية الثلاثاء القادم .

على الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري للعبة، أفيد أنّ الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وطاقمه الفني، خصّصوا الحصة التدريبية الثالثة للعمل التقني والتكتيكي، وكانت وتيرة العمل أكثر كثافة هذه المرة من الحصص السابقة، بحضور 28 لاعباً.

وخضع جناح أولمبيك ليون، سعيد بن رحمة، لبرنامج تدريبي خاص واكتفى بالركض بعد إصابته الأخيرة، فيما قام المتوسط هشام بوداوي بالعمل في قاعة التمرينات.

وبسبب إصابته بالإنفلونزا، تأخر وصول المتوسط الهجومي حسام عوار الذي يتوقع التحاقه بمعسكر الخضر اليوم الخميس، علماً أنّ اسماعيل بن ناصر غادر التربص بعد ظهر الأربعاء بسبب آلام شعر بها.

وسيجري الخضر الحصة التدريبية سهرة اليوم الخميس الحصة الرابعة و الاخيرة قبل مواجهة بوليفيا هذا الجمعة ابتداء من الساعة العاشرة ليلاً بملعب نيلسون مانديلا في براقي (22.00 سا)، على أن يلاقي زملاء شايبي جنوب إفريقيا بالملعب والتوقيت ذاته سهرة الثلاثاء المقبل.

وتعرف دورة الفيفا الودية مشاركة منتخبات الجزائر، جنوب إفريقيا، بوليفيا، وأندورا.