استقبال الجرحى في الجزائر: سفير فلسطين يقدر عاليا موقف رئيس الجمهورية

سفير دولة فلسطين بالجزائر ,السيد فايز ابو عيطة
29/03/2024 - 10:12

 قدر سفير دولة فلسطين بالجزائر ,السيد فايز ابو عيطة , عاليا موقف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لاستقبال الجرحى الفلسطينيين بالجزائر للعلاج.

وقال السيد ابو عيطة في تصريح ل(وأج) , بعد وصول عدد من المصابين الفلسطينيين وذويهم مساء امس الى الجزائر : "نحن نقدر دولة الجزائر الشقيقة ونثمن عاليا موقف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون , وتوجيهاته بالعمل الدؤوب من اجل استقبال الجرحى الفلسطينيين " , مؤكدا ان العملية كللت بالنجاح.  

واوضح ان 46 مصابا فلسطينيا في العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة , وصلوا الى الجزائر ومعهم 67 مرافقا اي بعدد اجمالي بلغ (113) .

"انه موقف عظيم ونبيل للجزائر , ونحن نعلم حجم الجهود التي بذلت من قبل الاشقاء في الجزائر , حتى ينجحوا في اجلاء بعض الجرحى الى ارض الجزائر من اجل تقديم العلاج اللازم لهم " , يضيف السيد ابو عيطة .

وقال السفير الفلسطيني ان عملية اجلاء الجرحى الفلسطينيين هاته , "صورة من صور وقوف الجزائر الى جانب فلسطين وشعبها كما عودتنا دائما" , مضيفا انه "من شأن هذا الموقف ان يعزز الصمود الفلسطيني ".

واختتم: "رغم كل الالم الذي يعتصر قلوبنا على شهداءنا وعلى جرحانا , الا ان النصر حليفنا وستقام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios