مولودية الجزائر يقتطع تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي كأس الجزائر

مولودية الجزائر يقتطع تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي كأس الجزائر

كأس الجزائر
14/04/2024 - 23:05

إقتطع فريق مولودية الجزائر، تأشيرة تأهله إلى نصف نهائي كأس الجزائر لكرة القدم، إثر فوزه على وداد تلمسان بنتيجة 2-0، اليوم الأحد بملعب 5 جويلية الأولمبي، لحساب ربع نهائي المنافسة.

وتأهل مولودية الجزائر بثنائية نظيفة من إمضاء كل من يوسف بلايلي في الدقيقة 45 وواتارا في الدقيقة 79، في لقاء عرف إدارة الحكمة مهات غادة لأول مرة مباراة في هذا المستوى.
 
وبهذا يلتحق "العميد" في "المربع الذهبي" بفريق شباب بلوزداد، الذي تأهل على حساب ترجي مستغانم (الثاني هواة)، بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء المقابلة في وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل (3-3)، يوم الجمعة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، وبشباب قسنطينة الذي تأهل، على حساب نجم بن عكنون بركلات الترجيح (5-4) عقب إنتهاء اللقاء في وقتيه الأصلي والإضافي (0-0)، مساء يوم السبت بملعب ميلود هدفي بوهران.

وسيتواصل الدور ربع النهائي بإجراء مقابلة اتحاد الجزائر (الرابطة الاولى) أمام اتحاد بسكرة (الرابطة الاولى) يوم الثلاثاء 16 أفريل، على ميدان ملعب 19 ماي 1956 بعنابة على الساعة 20:30.
 
للإشارة، فإن مباريات الدور ربع النهائي لهذه النسخة من كأس الجزائر تخضع لتقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) وفقا لقرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

وكانت لجنة منافسة كأس الجزائر التابعة للفاف، قد حددت يومي 23 و 24 أفريل موعدا لإجراء مباراتي الدور نصف النهائي دون الكشف عن موعد سحب عملية القرعة.