اختتام الدورة الـ31 لـ"كوبيام": انتخاب التلفزيون الجزائري في اللجنة المديرة للمؤتمر السمعي البصري

كوبيام
20/04/2024 - 10:11

اختتمت مساء أمس الجمعة أشغال الدورة الـ31 للمؤتمر السنوي، والدورة الـ30 للجمعية العامة للندوة الدائمة للوسائل السمعية البصرية المتوسطية " كوبيام"،  بنابولي بإيطاليا بعد عرض التقريرين المالي والأدبي لأمانة المنظمة، تجديد الثقة في الرئيس لعهدة جديدة وانتخاب تشكيلة الهياكل.

وقد تم انتخاب المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري كعضو في اللجنة المديرة للمؤتمر الدائم للسمعي البصري المتوسطي كوبيام ، وتم انتخاب الهيئة العامة لـلتلفزيون والإذاعة الفلسطينية في نفس اللجنة.

كما تم انتخاب مؤسسة التلفزيون الجزائري  على رأس لجنة تبادل الأخبار وهي أحد اللجان الموضوعاتية السبع للكوبيام والتي تجسد من خلال برنامجها التعاون المتوسطي في مجال السمعي البصري  بين ضفتي المتوسط ضمن التبادل المشترك للخبرات والمعارف البيني.

هذا وسجلت الاذاعة الجزائرية ممثلة في مديرها العام السيد محمد بغالي مشاركة متميزة من خلال مرافعتها من أجل أخلقة أداء الممارسة الاعلامية أكثر، وضرورة مساهمة المؤسسات الإعلامية لبلدان حوض المتوسط في تعميم وتكريس قيم الحوار الحضاري،  الهاديء، والتفاهم والسلام والتعاون بين ضفتي المتوسط بما يخدم السلم والتنمية ويؤسس لمستقبل تحكمه الثقة والاحترام المتبادل بين الشعوب والدول، وهي أفكار مستلهمة من المباديء والقيم التي تتأسس عليها مقاربة الدولة الجزائرية في هذا الباب.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios