الجلفة: وفاة إمرأتين وإصابة تسعة أشخاص آخرين بجروح في حادثي مرور

الحماية المدنية
04/05/2024 - 22:36

 لقيت إمرأتان حتفهما في ما أصيب تسعة أشخاص آخرون بجروح في حادثي مرور, وقعا مساء اليوم السبت بولاية الجلفة, حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

وأوضح المكلف بالإعلام, لدى مديرية الحماية المدنية الملازم أول, عبد الرحمان خاضر, أن الحادث الاول الذي تدخلت فيه اسعافات المركز المتقدم بالصقيعة بلدية بويرة الاحداب, مدعمة بإسعافات الوحدة الثانوية بحاسي بحبح (شمال الجلفة) تمثل في انحراف وانقلاب سيارة للنقل الجماعي وذلك على محور الطريق الوطني رقم واحد في اتجاه الولاية المنتدبة عين وسارة.

وخلف هذا الحادث وفاة إمرأة تبلغ من العمر 66 عاما واصابة ستة أشخاص آخرون تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 69 سنة, حيث تم تقديم لهم الإسعافات اللازمة وإجلائهم الى مستشفى حاسي بحبح.

وأما الحادث الثاني يضيف ذات الملازم, فقد تدخلت لأجله الوحدة الثانوية للولاية المنتدبة مسعد (جنوب الجلفة) حيث تمثل في انحراف وانقلاب سيارة سياحية وذلك على مستوى الطريق الوطني رقم (01 ب) بالمنطقة المسماة "أم الخشب" حوالي 70 كليومتر جنوب مسعد.

وأسفر هذا الحادث, يضيف ذات المصدر, عن وفاة إمرأة تبلغ من العمر 24 سنة واصابة ثلاثة أشخاص آخرون تتراوح اعمارهم مابين 19 و 65 سنة حيث تم تقديم لهم الاسعافات الأولية اللازمة وتحويلهم الى مستشفى مسعد.

للإشارة, فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا لمعرفة وملابسات هذين الحادثين المرورين.

وتجدد مصالح الحماية المدنية ندائها لسائقي المركبات ومستعملي الطريق بضرورة أخذ سبل الحيطة والحذر وكذا التركيز أثناء السياقة وعدم الافراط في السرعة.