حوادث المرور: وفاة 7 أشخاص وإصابة 196 آخرين خلال الـ24 ساعة الأخيرة

حوادث المرور: وفاة 5 أشخاص وإصابة 278 آخرين خلال الـ48 ساعة الأخيرة
06/05/2024 - 13:12

توفي 7 أشخاص وأصيب 196 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، إثر وقوع حوادث مرور عبر عدة ولايات من الوطن خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حسب ما جاء، اليوم الاثنين، في حصيلة للحماية المدنية.

وأوضح المصدر ذاته، أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية الجلفة بوفاة شخصين وإصابة 03 آخرين بجروح إثر اصطدام سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 46 بمفترق الطرق تقرسان، بلدية تعضميت، دائرة عين الإبل.

وخلال نفس الفترة التي تمتد من 5 إلى 6 ماي 2024، قامت مصالح الحماية المدنية لولاية باتنة بتقديم الإسعافات الأولية لشخصين متسممين بغاز أحادي الكربون المنبعث من سخان المياه داخل منزل عائلي متواجد بحي 1272 مسكن، بلدية و دائرة باتنة، حيث تم التكفل بالضحايا في عين المكان وتحويلهم في حالة مستقرة إلى المستشفى المحلي.

وفي سياق آخر، تدخلت عناصر الحماية المدنية بهدف إخماد 07 حرائق حضرية ومختلفة في كل من ولايات الجزائر (1 حريق)، المدية (1 حريق)،سطيف (حريقان)، الطارف ( 1 حريق)، عين تموشنت (1 حريق) و تيميمون (1 حريق).

ولفت المصدر ذاته، إلى أن هذه الحرائق أسفرت عن إصابة شخص بحروق من الدرجة الأولى إثر حريق شب بـ 5 شاحنات و سيارة نفعية واحدة بسوق الجملة للخضر والفواكه ببلدية العلمة، ولاية سطيف، فيما أصيبت امرأة بضيق في عملية التنفس إثر حريق شب داخل مسكن متواجد ببناية بحي 296 مسكن، بلدية و دائرة عين تموشنت، حيث تم التكفل بالضحايا في عين المكان ثم تحويلهم إلى المصالح الاستشفائية المحلية، فيما مكنت إسعافات الحماية المدنية من السيطرة على هذه الحرائق و منع انتشارها إلى باقي الأماكن المجاورة.     

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios