عشرات الشهداء في قصف صهيوني مكثف على مناطق متفرقة من غزة

العدوان الصهيوني على غزة
08/05/2024 - 11:50

استشهد عشرات الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء وأصيب آخرون اليوم الأربعاء في قصف صهيوني مكثف على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية نقلا عن مصادر طبية، باستشهاد 35  فلسطينيا  وإصابة 129 آخرين بجروح مختلفة، في مدينة رفح، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخرون جراء استهداف مدفعية قوات الاحتلال الصهيوني الطابق الأخير في برج قشطة، وسط رفح جنوب قطاع غزة، بقذيفة، في وقت استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخرون، إثر قصف الاحتلال الصهيوني مجموعة من المواطنين، غرب مدينة رفح، جنوبي القطاع.

في غضون ذلك، قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني منزلا في حي الجنينة، شرق مدينة رفح، جنوبي القطاع، ووصلت إصابتان إلى المستشفى الكويت التخصصي، جراء استهداف طائرات الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين غرب معبر رفح.

كما استشهدت مواطنتان فلسطينيتان وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال الصهيوني المدفعي على بلدة خزاعة، شرق مدينة خان يونس، بينما استهدفت مدفعية الاحتلال الصهيوني ومروحياته المنطقة الشرقية من حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة، ومنطقة المغراقة، وسط القطاع، وسط إطلاق نار كثيف من آليات الاحتلال في محور مفرق الشهداء "نتساريم".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios