النادي القسنطيني للسباحة لأقل من 21 سنة يتوج بكأس الجزائر لكرة الماء

النادي القسنطيني للسباحة
21/06/2024 - 21:13

توج النادي القسنطيني للسباحة لدى فئة أقل من 21 سنة, اليوم الجمعة بكأس الجزائر لكرة الماء لموسم 2024 عقب فوزه على نادي مستقبل العلمة بنتيجة (5 - 4) بالمسبح الأولمبي الشريف بن يحيى بقسنطينة.

وبعد العشر دقائق الأولى, حاول كل فريق الخروج من منطقته لتهديد مرمى المنافس  ما أنعش اللقاء وجعل الجمهور الحاضر يستمتع بالأهداف المسجلة لاسيما "الريمونتادا" التي حققها النادي القسنطيني الذي تمكن من الحفاظ على النتيجة لصالحه إلى غاية نهاية المباراة التي عرفت تنظيما محكما .

وفي ذات السياق أكد رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضات المائية نصرالدين زحافي بأن " قسنطينة نالت العلامة الكاملة في التنظيم الجيد للتظاهرة", كاشفا"بأن الاتحادية قد وضعت خطة عمل لتطوير هذه الرياضة في الجزائر و إمداد المنتخب الوطني بعناصر واعدة".

من جهته, أكد الناخب الوطني لكرة الماء ياسين بن قارة بأن مباراة نهائي كأس الجزائر لهذه الفئة قد اتسمت بندية و اندفاع بدني عاليين و هو ما جعل نتيجة المباراة تنتهي بفارق هدف واحد نظرا للتقارب في المستوى بين الفريقين مستحسنا مردود العناصر المشاركة في هذا اللقاء و التي بإمكانها  تمثيل المنتخب الوطني في المحافل القارية والدولية.