وزارة الدفاع الوطني: القضاء على سبعة إرهابيين بولاية سكيكدة

وزارة الدفاع
19/02/2022 - 13:53

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي, صبيحة هذا  السبت, من القضاء على سبعة إرهابيين, وذلك إثر عملية بحث وتمشيط بغابة واد الدوار بولاية سكيكدة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة, حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجيش الوطني الشعبي في اجتثاث ظاهرة الإرهاب من بلادنا, وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات, قضت مفارز للجيش الوطني الشعبي صبيحة اليوم السبت الـ 19 فيفري 2022, على (07) إرهابيين إثر عملية بحث وتمشيط بغابة واد الدوار بلدية بني زيد دائرة القل بولاية سكيكدة, بإقليم الناحية العسكرية الخامسة".

وأضاف أن هذه العملية التي "لا تزال متواصلة", مكنت من "استرجاع (06) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وبندقية (01) بمنظار وكميات معتبرة من الذخيرة وأجهزة اتصال بالإضافة إلى ألبسة وأدوية وأغراض أخرى".

وتأتي هذه العملية "النوعية" -أردف ذات البيان-"لتعزز ديناميكية النتائج الإيجابية التي تحققها مختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي, ولتؤكد, مرة أخرى, مدى اليقظة والاستعداد الدائمين, لدحر كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد, وكذا عزم قواتنا المسلحة على تعقب هؤلاء المجرمين والقضاء عليهم حيث ما وجدوا عبر كامل التراب الوطني".