حوادث المرور: وفاة 7 أشخاص وإصابة 253 آخرين بجروح خلال الـ24 ساعة الأخيرة

الحماية المدنية
18/08/2024 - 15:28

توفي 7 أشخاص وأصيب 253 آخرون بجروح في عدة حوادث مرور سجلت خلال ال24 ساعة الأخيرة بمناطق متفرقة من الوطن، حسب ما أوردته حصيلة لمصالح الحماية المدنية اليوم الأحد.

وأوضح نفس المصدر أن أثقل حصيلة تم تسجيلها بولاية برج بوعريريج بوفاة شخصين وإصابة 68 آخرين بجروح إثر حادثي مرور لحافلات نقل المسافرين، سجل الأول على مستوى الطريق الوطني رقم 60 في المكان المسمى حراش ماشتة، بلدية المهير، والثاني على مستوى طريق قرية حشاشنة بلدية ثنية النصر.

من جهة أخرى، تدخلت فرقة الغطس التابعة لمصالح الحماية المدنية لولاية تامنغست من أجل انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بالمكان المسمى "قطع الواد"، كما تم انتشال شاب في 18 من عمره وطفل آخر في الثامنة متوفيين غرقا بالبركة المائية المتواجدة ب"تافسيت" بلدية ودائرة تامنغست.

كما تدخل أعوان الحماية المدنية --يضيف البيان-- بعين تيموشنت على إثر انهيار جدار فناء منزل تسبب في وفاة شخص وإصابة آخر بجروح بحي الجديد بلدية ودائرة عين الكحل.

وفيما يخص تدخلات جهاز حراسة الشواطئ، تم تسجيل 1251 تدخلا، 943 عملية إنقاذ شخص، من بينهم 251 تم التكفل بهم بعين المكان فيما تم إجلاء 56 آخرين إلى المراكز الصحية، كما تم انتشال جثث الشخصين المعلن عن فقدانهما بكل من ولايتي الجزائر العاصمة وجيجل.

كما قام جهاز مكافحة الحرائق بإخماد 14 حريقا على مستوى عدة ولايات، وفقا للمصدر ذاته.