رابطة أبطال إفريقيا: الترجي التونسي يفرض التعادل على شباب بلوزداد 1-1

شباب بلوزداد
19/02/2022 - 22:16

تعادل شباب بلوزداد الجزائري مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-1 (الشوط الأول: 1-0), سهرة اليوم السبت, بملعب "5-جويلية-1962" بالجزائر العاصمة, لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات (المجموعة الثالثة) لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وافتتح "الشباب" بوابة التهديف بواسطة المهاجم كريم عريبي (د 15) من ركلة جزاء, ففي وقت كان الجميع ينتظر صمود أصحاب الأرض, نجح أشبال المدرب التونسي راضي الجعايدي في تعديل الكفة عبر زياد مشموم (د 82), وافتكاك نقطة التعادل.

وخلال اللقاء الثاني ضمن هذه المجموعة الثالثة, فرض النجم الساحلي التونسي في وقت سابق من نهار اليوم, نتيجة التعادل الإيجابي على مضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني (1-1) في فرانسيتاون (بوتسوانا).

وعلى ضوء نتائج الجولة الثانية, يبقى شباب بلوزداد في المركز الثاني للمجموعة الثالثة مناصفة مع النجم الساحلي برصيد نقطتين, خلف الترجي الرياضي الذي عزز ريادته بمجموع 4 نقاط, في حين يتذيل جوانينغ غالاكسي جدول الترتيب بنقطة واحدة.

ولحساب الجولة الثالثة المقررة يومي 25 و 26 فبراير الحالي, يتنقل أبناء "لعقيبة" إلى بوتسوانا لمواجهة جوانينغ غالاكسي, بينما يستضيف الترجي الرياضي فريق النجم الساحلي, في مواجهة تونسية-تونسية.

وخلال سهرة أمس الجمعة, انهزم وفاق سطيف -ممثل الجزائر الثاني في رابطة الأبطال- أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة (0-1) بالجزائر, لحساب الجولة الثانية لمرحلة المجموعات (المجموعة الثانية).

ويتأهل صاحبا المركزين الأولين عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios