جوفنتوس يستهدف انتداب الجزائري بن سبعيني

بن سبعيني
20/02/2022 - 18:43

 

وضعت إدارة نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشغلادباخ الألماني على رأس لائحة اللاعبين الذين تنوي استقدامهم الصيف المقبل لتدعيم خط الدفاعي  وفق ما نشره موقع "جوف أف سي" المختص في متابعة أخبار "البيانكونيري".

وأرجع ذات المصدر سبب اهتمام يوفنتوس بضم بن سبعيني (26 سنة) إلى تراجع  مستويات الدولي البرازيليي أليكس ساندرو.

وجاء في التقرير: "بسبب الأداء غير  المقنع لأليكس ساندرو هذا الموسم من المحتمل أن يتطلع البيانكونيري إلى استبدال البرازيلي بظهير أيسر أصغر سنا"ي ويبلغ بن البرازيلي من العمر 31  عاما.

وتسعى إدارة "اليوفي" إلى استغلال علاقتها القوية مع إدارة نادي بوروسيا  مونشنغلادباخ الألماني لضم اللاعب السابق لنادي بارادو الجزائري وهي التي  نجحت الشهر الماضي في ضم الدولي السويسريي دنيس زكرياي لاعب غلادباخ السابقي  وهي معطيات قد تمنحها الأفضلية في الفوز في صفقة الجزائري المتواجد على رادار  العديد من الأندية الأوروبية.

وتوقع بدوره موقع "توتو سبور" أن يحصل يوفنتوس على بن سبعيني مقابل 10  ملايين يورو في الصيف المقبلي على اعتبار أن عقده ينتهي صيف عام 2023 ولو أن  هذا الأمر لن يكون بهذه السهولة بعد أن أكدت العديد من وسائل الإعلام  الألمانية بأن غلادباخ لن يتنازل عن نجمه بأقل من 20 مليون يورو خاصة في ظل  توفر العروض.

وعدّد موقع "جوف أف سي" مهارات رامي بن سبعيني قائلا أن يوفنتوس " سيستفيد  من قدرات الدولي الجزائري على اللعب في عدة مناصب كظهير أيسر أو كقلب دفاع أو  لاعب في خط الوسط فضلا عن قدراته التهديفية النادرة بالنسبة لمدافع".

وتطرقت  في نفس السياق العديد من وسائل الإعلام البريطانية في الفترة  الماضية إلى اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بخدمات الظهير الأيسر  لمنتخب الجزائر.

يذكر أن الدولي الجزائري, بن سبعين يتبقى له عام واحد في العقد الذي  يربطه بناديه الالماني وينتهي صيف عام 2023.