شباب بلوزداد تتكفل بسفرية وفاق سطيف إلى جنوب إفريقيا

وفاق
22/02/2022 - 16:36

قررت إدارة نادي شباب بلوزداد التكفل بسفرية فريق وفاق سطيف، الى جنوب افريقيا لمواجهة تشكيلة أمازولو، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية المقررة يوم الجمعة 25 فبراير الجاري، وفق ما اعلنه النادي العاصمي الناشط في الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وكتب النادي "البلوزدادي" على صفحته الرسمية في فايسبوك "كواجب وطني، ومن باب التضامن والأخوة في المجال الرياضي وبين أندية كرة القدم بصفة خاصة. قررت إدارة فريق شباب بلوزداد أن تتحمل مصاريف سفرية وتنقل ممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف لجنوب إفريقيا والتي ستكون عبر رحلة خاصة إلى مدينة ديربان".

وأضاف البيان "وفاق سطيف النادي الذي مثل وشرف الكرة الجزائرية في العديد من المنافسات الخارجية والذي سبق له وأن توج برابطة الأبطال الإفريقية، سيجد أمامه كل التسهيلات في هذه الرحلة. بالتوفيق لممثل الكرة الجزائرية في هذه المنافسة".

ويحتل الوفاق المرتبة الثانية في المجموعة الثانية، المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط رفقة آمازولو، في الوقت الذي يتصدر فيه الرجاء البيضاوي المغربي الترتيب بـ6 نقاط، أما حوريا كوناكري الغيني فيتديل الترتيب دون رصيد.

من جهته، يتنقل ممثل الجزائر في هذه المنافسة، شباب بلوزداد الى بوتسوانا لمواجهة جوانينغ غالاكسي، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة، يوم السبت ابتداء من (00ر17).

ويتواجد نادي "العقيبة" في المركز الثاني لمجموعته مناصفة مع النجم الساحلي بنقطتين لكل منهما، خلف الترجي الرياضي الذي عزز ريادته بـ4 نقاط، في حين يتذيل جوانينغ غالاكسي جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأولين عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.