وزير المجاهدين يجدد تضامن الجزائر المطلق مع الشعب الفلسطيني

ربيقة
15/09/2024 - 10:37

جدد وزير المجاهدين و ذوي الحقوق العيد ربيقة، سهرة أمس السبت من تيبازة، "تضامن الجزائر المطلق" مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة الجماعية من قبل الكيان الصهيوني.

وخلال حفل نظم بمناسبة المولد النبوي الشريف على شرف الأطفال الجرحى الفلسطينيين و عائلاتهم المتواجدين بمركز الراحة للمجاهدين ببوهارون (تيبازة)، أكد الوزير الذي كان مرفوقا بسفير دولة فلسطين في الجزائر السيد فايز أبو عيطة، ان الجزائر "لن تحيد على مساندة الشعب الفلسطيني إلى غاية نيل استقلاله التام"، مبرزا ان الجزائر التي عانت من ويلات و جرائم الاستعمار تعي جيدا حجم التضحيات و المآسي من اجل الحرية.

وأضاف في هذا السياق، أن مشاركة الأطفال الفلسطينيين الجرحى وعائلاتهم فرحة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في هذا الاحتفال الرمزي فرصة لتجديد التزام الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بتضامنها المطلق مع القضية المركزية فلسطين.

من جانبه، هنأ سفير دولة فلسطين بالجزائر السيد فايز ابو عطية، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لفوزه بعهدة رئاسية ثانية، منوها بكل ما تقدمه الجزائر للشعب الفلسطيني من دعم ومبادرات على غرار استقبال الأطفال الجرحى و ذويهم من ضحايا الاعتداء الصهيوني الهمجي من اجل رعايتهم صحيا و نفسيا و اجتماعيا.

و أكد السيد ابو عطية أن الفلسطينيين على ثقة بأن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون "سيقود الجزائر إلى بر الأمان و سيصل بها إلى أعلى مستويات الرقي و التطور".

للإشارة فقد شهد الحفل الذي نظمته وزارة المجاهدين بالتنسيق مع دار الثقافة احمد عروة بالقليعة و الهلال الأحمر الجزائري نشاطات دينية و ترفيهية و تربوية و مسابقات لصالح الأطفال الجرحى الفلسطينيين واختتم بتوزيع جوائز و هدايا على الأطفال الفلسطينيين.

 

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios