بطولة الرابطة المحترفة الأولى : ترجي مستغانم-اتحاد الجزائر و جمعية الشلف-اتحاد خنشلة يوم 22 أكتوبر

الرابطة الأولى موبيليس
13/10/2024 - 17:33

برمجت الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم لقائي ترجي مستغانم-اتحاد الجزائر وجمعية الشلف-اتحاد خنشلة, المؤجلتين عن الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الاولى "موبيليس" ليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024, حسب ما أعلنته الرابطة اليوم الاحد على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

المباراتان كانتا مبرمجتين ليوم السبت المنصرم, قبل تأجيلهما بسبب وجود ثلاثة لاعبين دوليين من فريقي اتحاد الجزائر وجمعية الشلف ضمن التشكيلات الوطنية لبلديهما.

ويحتل الصاعد الجديد, ترجي مستغانم المركز التاسع مؤقتا في البطولة, إلى جانب كل من مولودية وهران وشبيبة الساورة ونادي بارادو برصيد 4 نقاط لكل واحد منهم, ةبينما يحتل اتحاد الجزائر المركز الثالث (7 نقاط). أما جمعية الشلف فتتواجد في مؤخرة جدول الترتيب (16, نقطتين) بعد فوز مولودية البيض على شباب بلوزداد أمس السبت (3-2) بملعب 5 جويلية بالعاصمة (3-2), في حين يحتل اتحاد خنشلة المركز السادس رفقة وفاق سطيف واتحاد بسكرة برصيد 5 نقاط لكل منهما.

وفي المباريات الرئيسية للجولة الرابعة من البطولة التي لعبت يومي الجمعة والسبت, أكد الصاعد الجديد أولمبي أقبو, بدايته الموفقة وجدارته في ريادة الترتيب المؤقت بعد فوزه على نادي بارادو (3-1) بملعب 20 أوت 1955 (العاصمة), بينما صعد فريق مولودية الجزائر (صاحب اللقب الوطني) إلى الصف الثاني إثر انتصاره الصعب على ضيفه مولودية وهران (1-0) بملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios