12 رحلة لنقل أنصار الخضر إلى الكاميرون والأسعار لن تتجاوز الـ 85 ألف دينار

أنصار الخضر
13/03/2022 - 10:45

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تخصيص12 رحلة لنقل مناصري المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مدينة دوالا الكاميرونية لتشجيع الخضر، مشيرة إلى أن ثمن التذكرة يقدر بـ85 ألف دينار.

وكشفت المستشارة بوزارة الشباب والرياضة، المكلفة بالإعلام، أسماء حليمي، هذا الأحد للقناة الإذاعية الأولى، عن " تخصيص12 رحلة من مطارات وهران، قسنطينة، ورقلة، بشار، والجزائر العاصمة تنطلق صباح اللقاء على أن تكون العودة بعد نهاية المواجهة بين أشبال بلماضي والمنتخب الكاميروني".

وفيما يخص ثمن التذاكر، قالت السيدة حليمي إن " ثمن التذاكر مقدر بـ 85ألف دينار"، مبرزة أن ضمن هذا العرض سيدخل ثمن التذكرة والتأشيرة والتأمين على السفر، وتحاليل الكشف عن فيروس كورونا الـpcr، ووجبة طعام والنقل من وإلى مطار دوالا ".

المستشارة بوزارة الشباب والرياضة، المكلفة بالإعلام، أسماء حليمي

وأبرزت المتحدثة أن "عملية بيع التذاكر انطلقت اليوم صباحا على مستوى وكالات سياحة أسفار الجزائر في مختلف الولايات، مضيفة أن آخر أجل لاقتناء التذاكر سيكون بعد يومين".

ويشترط على المناصر بلوغ 18 سنة مع تقديم دفتر التلقيح ضد الحمى الصفراء وكوفيد-19.

وكان رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، قد أمر أمر  السبتبالتكفل بنقل مناصري المنتخب الوطني وبالشروع في عملية بيع تذاكر الرحلات المخصصة لنقل المناصرين إلى مدينة دوالا بـأسعار مدعمة مع توفير كل الإمكانات لإنجاح هذه العملية، لتشجيع الخضر في مباراة السد أمام الكاميرون.

وتجرى مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس الجاري بملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية على الساعة 00ر18 بتوقيت الجزائر فيما تلعب مواجهة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة 30 ر20.