دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة: الجزائر تتعادل مع المغرب 0-0

المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة
16/03/2022 - 17:15

تعادل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لفئة أقل من 17 سنة، مع نظيره المغربي بنتيجة (0-0)، اليوم الأربعاء، بملعب "عمر بن رابح" بالدار البيضاء بالعاصمة، لحساب الجولة الثانية لدورة اتحاد شمال إفريقيا للفئة.

وافتتح أشبال المدرب رزقي رمان هذه الدورة بفوز على ليبيا (1-0)، يوم الاثنين الفارط، بينما كان المغرب معفى من الجولة الأولى.

وفي وقت سابق من نهار اليوم الأربعاء، تغلب المنتخب المصري على منتخب ليبيا برباعية نظيفة 4-0. ليحرز "الفراعنة" فوزهم الثاني على التوالي في هذه الدورة، بعد انتصارهم خلال مباراتهم الأولى على تونس 3-2 يوم الاثنين الماضي. وكانت تونس معفية من هذه الجولة.
على ضوء هذه النتائج، يتصدر  منتخب مصر الترتب العام برصيد 6 نقاط، متقدما على الجزائر (4 نقاط) والمغرب (1 نقطة)، وأخيرا تونس وليبيا بدون رصيد (0 نقطة).

وفي الجولة الثالثة المقررة يوم الجمعة المقبل، يلاقي المنتخب المصري نظيره المغربي على الساعة الحادية عشرة صباحا بينما يواجه المنتخب الليبي نظيره التونسي على الساعة الثالثة بعد الظهر. فيما سيكون المنتخب الجزائري معفى.

وبالإضافة الى الجزائر (البلد المضيف)، تعرف هذه الدورة مشاركة  منتخبات كل من مصر، تونس، المغرب،  وليبيا، علما ان المنافسة تجرى في شكل بطولة مصغرة يتوج فيها صاحب المركز الاول في الترتيب العام بلقب الدورة.