رابطة أبطال إفريقيا: وفاق سطيف يفوز على حورويا كوناكري ويتأهل للدور ربع النهائي

وفاق سطيف
18/03/2022 - 22:20

فاز وفاق سطيف أمام ضيفه حورويا كوناكري بنتيجة 3-2 اليوم الجمعة بملعب 5 جويلية، ضمن فعاليات الجولة الخامسة (المجموعة الثانية) عن مرحلة المجموعات لمنافسة رابطة أبطال افريقيا، حاجزا بذلك مقعده في الدور ربع النهائي.

وافتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، عبر اللاعب سييي سيبي بافور، قبل أن يعدل اللاعب أكرم جحنيط الكفة في الدقيقة 47. وتمكن الزوار من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57 بفضل اللاعب مورلايي سيلا ولكن اللاعب رياض بن عياد عدل النتيجة من جديد في الدقيقة 87.

وفي الوقت الذي كان يتجه فيه اللقاء للتعادل الايجابي، عاد بن عياد من جديد مسجلا هدف الفوز لوفاق سطيف في الدقيقة (90+3). وشهد اللقاء طرد اللاعب مورلايي سيلا من جانب حورويا كوناكري في الدقيقة 80.

وعن نفس المجموعة، افتك نادي رجاء البيضاوي تأشيرة الدور ربع النهائي في وقت سابق من نهار اليوم، عقب فوزه بنتيجة 2-0، أمام مضيفه نادي آمازولو من جنوب افريقيا.

وعلى ضوء هذه النتائج، يعزز الرجاء البيضاوي صدارته ب12 نقطة، بينما يتواجد وفاق سطيف وحيدا في الوصافة ب 9 نقاط، متبوعا بكل من آمازولو (المرتبة ال3 - 6 نقاط) وحورويا كوناكري (المرتبة ال4 - 3 نقاط).

ويتأهل صاحبا المركزين الأولين عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios