دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة: "الخضر" مطالبون بالفوز أمام مصر

المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة
20/03/2022 - 09:22

بات المنتخب الوطني لكرة القدم، مطالبا بالفوز أمام نظيره المصري في اللقاء الذي يجمعهما هذا الأحد بداية من الساعة 15:00  الاحد، بملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء بالعاصمة، ضمن الجولة الرابعة من دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لفئة أقل من 17 سنة.

وبعدما كان معفى من الجولة الثالثة التي جرت يوم الجمعة والتي شهدت تغلب فريق مصر على نظيره المغربي بنتيجة (1-0)، أصبح من الضروري على المنتخب الوطني الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط تحقيق النقاط الثلاث من أجل البقاء في سباق البحث عن التتويج بدورة اتحاد شمال إفريقيا أمام منتخب الفراعنة الذي يحتل الصدارة برصيد 9 نقاط.

وضمن الجولة الرابعة التي تلعب هذا الاحد، تسعى العناصر الوطنية تحت إشراف المدرب رزقي رمان إلى تحقيق الفوز من أجل إبقاء حظوظهم قائمة بهدف التتويج بهذه الدورة، خاصة وأن المنتخب المصري سيكون معفى خلال الجولة الخامسة والاخيرة بينما يلاقي  "الخضر" نظيرهم التونسي من أجل الفوز والتتويج باللقب.

وفي إطار الجولة الرابعة يتقابل المنتخب التونسي أمام نظيره المغربي على الساعة 11:00، بينما ستكون ليبيا معفاة من هذه الجولة.
وكان المنتخب الوطني قد أجرى أمس الجمعة حصة تدريبية خصصت للجانب التكتيكي تحسبا للمباراة المقبلة أمام منتخب الفراعنة.

وعقب الجولة الثالثة أقبضت مصر سيطرتها على صدارة جدول الترتيب العام برصيد 9 نقاط، متقدمة على الجزائر (4 نقاط) وتونس (3 ن)، والمغرب (1 نقطة)، وأخيرا ليبيا بدون رصيد (0 نقطة).

وإضافة إلى الجزائر (البلد المضيف)، تعرف هذه الدورة مشاركة منتخبات كل من مصر، تونس، المغرب، وليبيا، علما أن المنافسة تجرى في شكل بطولة مصغرة يتوج فيها صاحب المركز الأول في الترتيب العام بلقبها.