إياب اللقاء الفاصل بين الجزائر والكاميرون : إنطلاق عملية بيع 19 ألف تذكرة بسعر 500 دينار بملعب تشاكر

أنصار الخضر
27/03/2022 - 11:30

انطلقت هذا الأحد بداية من الساعة التاسعة صباحا، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، عملية بيع التذاكر للمناصرين، تحسبا لمباراة الإياب التي ستجمع المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره الكاميروني، هذا الثلاثاء 29 مارس الجاري على الساعة 20:30 في إطار مباراة العودة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكشف مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة، سعد زوقاري، في تصريح للقناة الأولى أن "كل التدابير اتخذت لإنجاح عملية بيع التذاكر"، مضيفا أنه "سيتم طرح 19 ألف تذكرة للبيع بسعر 500 دج"، وأن "هذه العملية ستستمر لمدة يومين في حالة عدم نفاذ التذاكر وهذا على مستوى سبعة شبابيك بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة".

مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة سعد زوقاري

وتابع زوقاري "يتوجب على الأنصار الراغبين في اقتناء التذاكر، تقديم جواز التلقيح الصحي أو شهادة التلقيح وبطاقة التعريف الوطنية التي تثبت هوية الشخص الملقح عند شراء التذكرة".

كما أشار أيضا أنه "سيمنع بيع أكثر من ثلاثة تذاكر للشخص الواحد على أن تقدم بطاقات التعريف الوطنية وجوازات التلقيح الصحية أو شهادات التلقيح للأشخاص الغائبين.

تذاكر مجانية للأنصار الذين تنقلوا إلى دوالا

أما بخصوص المناصرين الذين تنقلوا إلى مدينة دوالا الكاميرونية، فأوضح مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة  أنهم "سيستفيدون مجانا من تذاكر دخول ملعب تشاكر لحضور مقابلة العودة هذا الثلاثاء، على أن يتم استلامها على مستوى وكالات سياحة وأسفار الجزائر في الولايات المعنية يومي الاحد والاثنين 27 و 28 مارس الجاري، شرط تقديم تذكرة السفر إلى دوالا وبطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر للمعني بسفرية دوالا".

و جدد زوقاري دعوته لكل المناصرين الذين سيتنقلون إلى ملعب مصطفى تشاكر لمناصرة "الخضر" بالالتزام بالتدابير الصحية المنصوص عليها وكذا التحلي بالروح الرياضية لإنجاح هذا الموعد الكروي الهام. مؤكدا أن التذكرة ودخول الملعب الذي سيتفتح أبوابه يوم المباراة على الساعة 12:00 يقتصر فقط على المناصرين الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة.

من جانب آخر أكد المتحدث أن "ملعب تشاكر جاهز لاحتضان مباراة السد الاياب بين الجزائر والكاميرون وأرضية الملعب تتواجد في أحسن أحوالها بعد أشغال الصيانة التي قام بها تقنيون خلال الفترة السابقة".  
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios