مباراة السد : فتح أبواب ملعب " تشاكر" ابتداء من الساعة منتصف النهار

بليدة
28/03/2022 - 15:30

ستفتح أبواب ملعب الشهيد "مصطفى تشاكر" بالبليدة هذا الثلاثاء ابتداء من الساعة منتصف النهار (12.00) أمام المناصرين تحسبا للمباراة التي ستجمع المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره الكاميروني المنتظرة على الساعة (20.30) لحساب مباراة السد المؤهلة لمونديال قطر (إياب) و ذلك للسماح للأنصار بالدخول بكل أريحية حسبما كشف عنه هذا الاثنين مدير الشباب و الرياضة.

وأوضح مدير الشباب و الرياضة ساعد زوقاري أنه " تقرر فتح الملعب ابتداء من الساعة 12.00 من ظهر هذا الثلاثاء لتمكين العدد الكبير من الأنصار الذين قدموا إلى ولاية البليدة من مختلف ولايات الوطن لتشجيع فريقهم الوطني من الدخول بكل أريحية للملعب".

و دعا ذات المسؤول في هذا الصدد أنصار الفريق الوطني إلى التقيد بالإجراءات التنظيمية مؤكدا " توفير مختلف الخدمات التي يحتاجها المناصر داخل الملعب لاسيما ما تعلق بالأكل و الشرب".

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد دعت في بيان لها إلى تفادي كل شخص لا يحوز على تذكرة الدخول التنقل إلى هذا الملعب أو التواجد بمحيطه.

يذكر أن عملية بيع التذاكر الخاصة بهذه المباراة كانت قد انطلقت صباح أمس الأحد على مستوى سبعة شبابيك بملعب مصطفى تشاكر و عرفت إقبالا كبيرا من طرف الأنصار الذي اكتظ محيط الملعب بهم من ساعات الصباح الأولى.