مجمع صيدال يكشف عن هويته المرئية الجديدة في ذكرى تأسيسه الـ40

مجمع صيدال
26/04/2022 - 17:36

كشف مجمع صيدال, اليوم الثلاثاء, عن هويته المرئية الجديدة المتمثلة في تحديث الرمز وتغيير الشعار بما يعكس التطورات الاستراتيجية التي عرفتها الشركة.

و في بيان له, اكد مجمع صيدال ان الهوية المرئية الجديدة التي تضم شعار "في صيدال, صحتك هي رأسمالنا" تتزامن مع الذكرى الأربعين لإنشاء الشركة.

وأنشئت الشركة في سنة 1982 "بهدف تلبية حاجيات الدولة لضمان وفرة الأدوية للمواطنين الجزائريين بأسعار في متناول جميع شرائح المجتمع", حيث عرفت, طوال 40 سنة من الوجود, تطورات دائمة بهدف واحد و هو ضمان صحة الجزائريين, حسبما ذكره المجمع العمومي.

"وبفضل دعم الدولة, ولا سيما وزارة الصناعة الصيدلانية, أصبحت صيدال اليوم مجمعا صناعيا هاما يضم 8 وحدات إنتاج مجهزة بأحدث المعدات التي تبلغ طاقتها الإنتاجية الإجمالية أكثر من 250 مليون وحدة سنويا", يضيف البيان.

كما يضم المجمع أكثر من 150 منتجا موزعا على 20 فئة علاجية ومركزا للبحث والتطوير, بالإضافة إلى مركز التكافؤ الحيوي (Equival Biocenter) الذي يقوم بدراسات لإثبات تكافؤ الأدوية الجنيسة والأدوية المرجعية من حيث الفعالية والسلامة.

وأكدت صيدال أنها طورت باستمرار مجموعة منتجاتها لتلبية احتياجات السوق الجزائري والمشاركة في جهود الدولة لضمان السيادة الصحية.

ويعمل المجمع الصيدلاني حاليا على توسيع نطاق منتجاته من خلال دمج العلاجات المبتكرة.

ولتحقيق ذلك, يقيم المجمع شراكات مع كبرى شركات الأدوية العالمية بهدف إنتاج الأدوية المشتقة من التكنولوجيا الحيوية مثل اللقاحات والأدوية المضادة للسرطان وهذا لضمان تصنيعها محليا وتقليل فاتورة الاستيراد.

وأشار المصدر ذاته إلى أن "صيدال تسعى كذلك إلى تصدير منتجاتها خاصة للسوق الإفريقي والعالم العربي".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios