أحرز المصارع الجزائري محمد المهدي ليلي ميدالية ذهبية في البطولة الإفريقية للجودو المقامة بالعاصمة الكينية نايروبي، حسب ما أعلنته هذا السبت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية.
وتوج محمد المهدي ليلي بالميدالية الذهبية في وزن +100 كغ رجال بعد تغلبه على منافسه المصري محمد أبو رقية.
25/04/2026 - 17:44
المصدر
ملتيميديا الإذاعة الجزائرية
آخر المقالات
Catégorie
دولي
14/06/2026 - 10:44
Catégorie
كرة القدم
14/06/2026 - 10:37
Catégorie
التربية
14/06/2026 - 10:14
Catégorie
سياسة
09/06/2026 - 11:35
Catégorie
سياسة
08/06/2026 - 15:06
Catégorie
اقتصاد
08/06/2026 - 12:22
الإذاعة الجزائرية









