ألعاب المتوسط 2022: لقاءات متواصلة بوهران لوضع اللمسات الأخيرة

ألعاب المتوسط 2022
05/05/2022 - 22:01

تشهد مدينة وهران، اعتباراً من هذا الخميس وإلى غاية السبت القادم، سلسلة لقاءات بين لجنة التنسيق للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط واللجنة الوطنية لتنظيم الدورة الـ 19 التي ستحتضنها وهران بين 25 جوان المقبل و06 جويلية القادم، وتركّز اللقاءات على وضع اللمسات الأخيرة للعرس المتوسطي المرتقب.

في الجلسة الافتتاحية للقاءات، والتي عرفت حضور والي وهران سعيد سعيود ورئيس لجنة التنسيق الدولية لألعاب البحر المتوسط الفرنسي برنار أمسلام، أكد محافظ الألعاب، محمد عزيز درواز، على أهمية تكثيف الجهود من أجل المساهمة في إنجاح هذه التظاهرة على جميع الصُعد.

وجرى عقد لقاء بين لجنة التنظيم ولجنة متابعة المنشآت والتجهيزات، على أن تتواصل هذه اللقاءات مع مسؤولي اللجان الـ 12 المشكلة للجنة التنظيم بقيادة المحافظ درواز، فضلاً عن إجراء زيارات ميدانية إلى مختلف المرافق الرياضية المعنية بهذه المنافسات.

وتدوم زيارة وفد لجنة التنسيق التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط إلى غاية هذا السبت يتم خلالها الاطلاع على التحضيرات المتعلقة بالعرس المتوسطي.

وكانت وهران استضافت في مارس المنصرم أشغال اللجنة التنفيذية للجنة الدولية لألعاب المتوسطية برئاسة الإيطالي دافيد تيزانو الذي أثنى كثيرا على مستوى تحضيرات الجزائر للحدث الرياضي الجهوي المقبل، مبدياً إعجابه الكبير بالمنشآت الرياضية الجديدة التي تم تشييدها خصيصاً بالمناسبة، فضلا عن تلك التي استفادت من أشغال إعادة تهيئة كبيرة وفق المعايير الدولية.