مقابلة ودية بين الجزائر وإيران يوم الـ12 جوان بالدوحة القطرية

football-alg-iran-2018.jpg
03/06/2022 - 15:37

سيخوض المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, مقابلة ودية تحضيرية ضد نظيره الإيراني يوم الأحد الـ 12 جوان بالدوحة القطرية, تحسبا للمواعيد التنافسية المقبلة, حسبما أفاد به هذا  الجمعة, المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية, صالح باي عبود. 

وأوضح المتحدث في تصريح أدلى به للإذاعة الوطنية :" لقد توصلنا إلى إتفاق مع الاتحادية الإيرانية لكرة القدم من أجل برمجة مقابلة ودية يوم الـ 12 جوان الجاري بالدوحة ", مشيرا إلى "أنه سيتم الإعلان رسميا عن هذه المواجهة الودية بعد الانتهاء من بعض التفاصيل الإدارية ".

المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية صالح باي عبود

 

 

 

ومعلوم, انه قبل المقابلة الودية مع منتخب إيران المتأهل إلى نهائيات كاس العالم (قطر 2022) من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر, سيشرع المنتخب الوطني الجزائري في خوض غمار تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2023, من خلال استقبالههذا  لمنتخب أوغندا بملعب 5 جويلية (00ر20سا), ثم تحدي منتخب تانزانيا بدار السلام يوم  الـ8 جوان لحساب الجولة الثانية من التصفيات.

وسبق للمنتخب الوطني الجزائري أن التقى نظيره الإيراني يوم الـ 27 مارس 2018, في مقابلة ودية جرت بغراز (النمسا) وعرفت تفوق المنتخب الإيراني بنتيجة (2-1).

وأبدى الناخب الوطني جمال بلماضي يوم الاثنين المنصرم خلال الندوة الصحفية التي نشطها بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى رغبته في لعب مقابلة ودية من أجل إتاحة الفرصة للعناصر السبعة الجديدة في المنتخب من كسب فترات لعب إضافية.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني الجزائري يبقى على وقع الإقصاء المر من نهائيات كأس العالم (قطر 2022) بعد مواجهة السد المزدوجة أمام الكاميرون التي أقصي على إثرها المنتخب (ذهابا ب1-0 و إيابا بالبليدة 1-2) .

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة