ترأس رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، هذا الخميس جلسة عمل مع رؤساء للبعثات الدبلوماسية والقنصلية المعتمدة لدى دول في أوروبا وأمريكا الشمالية، أسدى خلالها "توجيهاته وتعليماته للرفع من مستوى نجاعة عمل السلك الدبلوماسي"،حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.
وجاء في البيان: "ترأس رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،اليوم بمقر رئاسة الجمهورية، جلسة عمل مع رؤساء للبعثات الدبلوماسية والقنصلية المعتمدة لدى دول في أوروبا وأمريكا الشمالية".
وقد خصص الاجتماع "لتجسيد السياسية الجديدة التي تنتهجها الدولة تجاه الجالية الوطنية بالخارج، والتي تهدف إلى تحسين ظروفها في البلدان المضيفة وكذا توطيد الروابط بكل أشكالها مع الوطن".
وأسدى الرئيس خلال الاجتماع "توجيهاته وتعليماته للرفع من مستوى نجاعة عمل السلك الدبلوماسي وممثلياتنا، بما يواكب التصور الجديد للدبلوماسية الجزائرية"، وفقا لذات المصدر.
11/11/2021 - 17:48
آخر المقالات
Catégorie
اقتصاد
24/06/2026 - 20:47
Catégorie
مجتمع
24/06/2026 - 19:39
Catégorie
الصناعة
24/06/2026 - 18:37
Catégorie
اقتصاد
23/06/2026 - 10:26
Catégorie
سياسة
21/06/2026 - 10:18
Catégorie
مجتمع
18/06/2026 - 12:08
Catégorie
الفلاحة
17/06/2026 - 11:13
الإذاعة الجزائرية









